A A A
ليفربول

حقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا على ساثهامبتون، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتقدم ساوثهامبتون عن طريق اللاعب نايثان ريدموند في الدقيقة الـ13 من عمر الشوط الأول، تسديدة متقنة للغاية عن طريق نايثان ريدموند من داخل يمين منطقة جزاء ليفربول وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس أليسون. اضافة اعلان

وتعادل لليفر اللاعب تاكومي مينامينو في الدقيقة الـ27 هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات أنهاها ديوجو جوتا بتمريرة بينية هيأت الكرة لتاكومي مينامينو داخل منطقة الجزاء والذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

وفي الشوط الثاني، تمكن مدافع ليفربول جويل ماتيب من تسجيل هدف الفوز للريدز في الدقيقة الـ67 من عمر المباراة، من ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ساوثامبتون، نفذها كوستاس تسيميكاس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سئ للغاية لتجد متابعة من جويل ماتيب برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده للنقطة الـ89 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند النقطة الـ40 في المركز الخامس عشر.