A A A
فيوتشر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر فوزًا غاليًا على الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز. اضافة اعلان

وجاء الهدف الأول عن طريق أحمد عاطف، في الدقيقة 25، بعدما تلقى تمريرة من محمد رضا، لينفرد بالمرمى من ناحية اليمين ويسدد الكرة في شباك محمد عبد المنصف، حارس مرمى الاتحاد السكندري.

وأحرز أحمد رفعت، الهدف الثاني في الدقيقة 30، بعدما سدد ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء، لتمر من تحجت يدي محمد عبد المنصف، بغرابة.

وأضاف أيمن الصفاقسي، الهدف الثالث في الدقيقة 39، بعدما تمريرة من محمد رضا بوبو إلى أحمد عاطف الذي استلم الكرة يمين منطقة الجزاء وسط ضغط شبانة وعبد الله نصيب لكنه أرسل عرضية رائعة إلى الصفاقسي ليسدد الكرة داخل الشباك.

ونجح إبراهيم حسن، في إحراز الهدف الأول للاتحاد السكندي، في الدقيقة 64، من تمريرة خاطئة من كريم نيدفيد ليقطع الكرة، ويسدد كرة بعد انفراد تام داخل شباك محمود جنش حارس مرمى فيوتشر.

وفي الدقيقة 65، أحرز كريم نيدفيد، هدف فيوتشر، الرابع، بعدما لعبت  كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمنأبعدها حارس مرمى الاتحاد لتصل إلى ناصر ماهر الذي أرسل كرة عرضية شتتها المدافع لتصل إلى نيدفيد، ليسدد كرة رائعة بباطن القدم داخل الشباك.

وفي الدقيقة 72، أضاف بنجامين، الهدف الثاني للاتحاد السكندري، بعدما لعبت كرة عرضية أرضية من الطرف الأيمن عن طريق خالد الغندو،  ليسدد كرة رائعة بكعب القدم داخل الشباك، وبعدها بثلاثة دقائق، أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعدما تلقى تمريرة من مروان عطية، داخل منطقة الجزائ، الذي راوغ مدافعي فيوتشر وسدد كرة اخترقت الشباك.