A A A
ايهاب جلال

يستعد منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال المدير الفني لخوض معسكر تدريبي 30 مايو الجارى لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا فى تصفيات أمم إفريقيا.

وأكد إيهاب جلال، أن الإعلان عن قائمة للمنتخب تضم 40 لاعبا عقب أسبوعين من الآن. اضافة اعلان

ويعمل الجهاز الفنى يعمل الفترة المقبلة على مواجهة منتخب مصر القادمة.

ومن المقرر أن يتم اختيار 60 لاعبًا لبناء جيل جديد لعمل توليفة من أصحاب الخبرات وعناصر الشباب، بحسب ما صرح به إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي.

وبدأ إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر التواصل مع اتحاد الكرة لتحديد أسماء اللاعبين المحترفين المنتظر انضمامهم للمنتخب في هذا المعسكر.

وينتظر إيهاب جلال مع «الفراعنة» تحديات بالجملة، ستكون مهمته الأولى بعد توليه تدريب منتخب مصر هى التأهل لكأس أمم إفريقيا 2023 التى تقام منتصف العام المقبل فى كوت ديفوار.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، الاستجابة لطلب الاتحاد المصري بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وبناء على طلب الاتحاد المصري، قرر «كاف» تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات الإفريقية، وتقرر إقامة مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا يومي 5 و 9 يونيو المقبل بدلًا من 2 و 6 من نفس الشهر كما كان مقررًا.

وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم إيهاب جلال لوسائل الإعلام مديرًا فنيًا لمنتخب مصر خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش الذى رحل عن تدريب «الفراعنة» بعد الإخفاق فى الصعود لكأس العالم بقطر 2022، بعد الخسارة من منتخب السنغال بركلات الترجيح.

واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة مع إيهاب جلال، على أن تكون مدة العقد لمدة عامين حتى 2024، مع وجود بند فى العقد ينص على رحيله حال عدم التأهل لبطولة أمم إفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.