A A A
5AFB214E-060E-41B9-B80A-D2FFE369B66A

كشف حسني عبدربه مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تفاصيل مشادته مع باهر المحمدي، مدافع الفريق عقب مباراة المصري البورسعيدي. اضافة اعلان

ودخل حسني عبدربه في مشادة مع باهر المحمدي، عقب مباراة المصري البورسعيدي، التي أقيمت مساء الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري، والتي انتهت بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال حسني عبدربه في تصريحاتت تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سوبرتس 2»: «مباراة المصري كانت صعبة علينا كجهاز فني، لأنها أول مباراة رسمية لنا، خاصة في ظل موقف الفريق الصعب في جدول ترتيب الدوري»، مضيفًا: «لقطتي مع باهر المحمدي، عقب المباراة لا تعدو كونها (توتر وضغط زيادة)، وهذا بسبب موقف الفريق الصعب في الدوري».

وأضاف: «الأجواء في الإسماعيلي مشدودة، بسبب وضع الفريق في جدول الدوري».

وتابع : «جمهور الإسماعيلي استقبل الجهاز الفني في مرانه الأول ودعمه ودعم اللاعبين، الأجواء كانت رائعة في التدريبات خلال الأيام الماضية، وكان هناك مبادرة من المهندس يحيى الكومي رئيس النادي، والنائب حماد موسى بالتبرع للجماهير بتذاكر مباراة المصري، وتكاليف السفر إلى برج العرب، الجمهور خرج من إسماعيلية من الساعة التاسعة صباحًا، وظل متواجدًا في الأستاد من الساعة الواحدة ظهرًا لدعم الفريق، شعرت أن هناك روح حلوة ونرغب في الحفاظ على تلك الحالة».

وأوضح : «أنا أعلم أن العلاقة بين باهر والجمهور، ليست جيدة، وأنا كنت أريد حل هذا الأمرعقب مباراة المصري، فطلبت منه جمع اللاعبين والذهاب إلى الجمهور، خاصة أنه قائد الفريق بعد عمر الوحش، ولكن اللاعب كان مضغوطًا».

ووجه حسني عبدربه رسالة إلى باهر المحمدي، قائلًا: «متشغلش بالك بالجمهور، مش كل الناس هتحبك، مهما وصلت من مناصب، بالتأكيد سيكون لك أعداء ولازم تفهم أحنا متواجدين لمساعدة نادينا».

وأضاف: «باهر المحمدي، يقوم بدوره كقائد للفريق على أكمل وجه، حيث قام بلم شمل اللاعبين في الأيام الماضي، قبل مواجهة المصري، لتحفيزهم على تحقيق الفوز بالمباراة».