A A A
المصري والزمالك

قرر مسؤولو النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، إيقاف أحمد مسعود، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، لأجل غير مسمى وتحويله للتحقيق.

وجاء قرار مسؤولي المصري، بسبب الاشتباك اللفظي الذي حدث بين الحارس مع محمد قابيل، عضو مجلس إدارة النادي وارتفاع صوته عليه أمام جميع اللاعبين، عقب اجتماع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد مع إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين، والذي عقد أمس الأحد، من أجل لم شمل الفريق. اضافة اعلان

وهناك اتجاه داخل مجلس إدارة النادي المصري، بعرض أحمد مسعود، للبيع في نهاية الموسم الجاري، بسبب المشاكل الكثيرة التي أثارها خلال الفترة الماضية، وتحريضه للاعبين على التمرد ضد النادي عقب مباراة المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز.

يُذكر أن المصري يستعد لخوض مباراة غزل المحلة، المقرر إقامتها بعد غدٍ الأربعاء على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات وتعرض للهزيمة في 5 لقاءات، أحرزلاعبوه 20 هدفًا وتلقت شباكه مثلهم.