خالد الدرندلي: حازم إمام اتكسف.. ومباراة السنغال كان لازم تعاد

صلاح محمد
منذ أسبوعين · يمكن قراءته في دقيقة واحدة

أكد خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة أن طموح مجلس الإدارة مع إيهاب جلال هو تحقيق مالم يحققه المنتخب من قبل بعد الوصول إلى نهائي امم افريقيا وتصفيات كأس العالم.

وقال الدرندلي في تصريحاته لبرنامج (في الملعب وأنت سايق) مع الإعلامي إبراهيم فايق: "لم نجعل عقد إيهاب جلال موسم واحد حتى يستطيع تنفيذ كل افكاره ولم نتدخل في اختياراته للمساعدين معه ولم نفرض عليه شخص معين لكن وجود محمد شوقي وعصام الحضري معه طبيعي فهم قريبين جدا من اللاعبين". وعن عدم حضور حازم إمام رد قائلا: "لأن كان لابس كاجول بعد عودته من الجونة فهو اتكسف يحضر ". وشدد الخلاف لم يكن على إيهاب جلال الخلاف كان في المدرسة التى تتولي تدريب المنتخب وحينما وقع الاختيار على مدرب مصري تم اختيار إيهاب جلال". وبسؤاله عن اختيار المدير الفني للاتحاد رد قائلا: "حتى الان لا نعلم سيكون مصري أم أجنبي وفضلنا أن يكون حازم إمام ومحمد بركات مسئولين عن هذا الملف وبعدها ستتم المناقشة معهم على اختيار المدير الفني للاتحاد".

وأضاف: "معسكر المنتخب سيبدأ بنهاية الشهر الحالي". وعن موعد سفر المنتخب لاثيوبيا رد قائلا: "لم يتم تحديد ستلعب في اثيوبيا أم لا لكن موعد السفر تناقشنا مع إيهاب جلال أنه سيكون قبلها بيوم أو قبلها بفترة للتحضير ولكن الموعد النهائي سيحدده "كاف" على الأكثر أسبوع". وشدد : "اللاعبون حصول على مكافاتهم لكنهم هناك اجزاء بسيطة فقط فنحن ننحت في الصخر لحل هذة المشاكل". وعن اعادة مباراة مصر والسنغال رد قائلا: "اتحدث كخالد الدرندلي أوقات تقتنع بشي وممكن ميحصلش لكني كنت متواجد في السنغال والأمور كانت غير جيدة مطلقا الدخول كان بصعوبة للملعب وكانت هناك اشياء عدائية قبل وبعد المباراة وكانت لابد من اعادة المباراة مصر انت اعادة مباراة لها بسبب (طوبة) وعن ملعب نهائي افريقيا ودور الاتحاد رد قائلا: "لازم نساعد النادي الأهلي واي فريق مصري ما بالك بالنادي الأهلي إن شاء الله سيصل للنهائي والأهلي أكبر من اي مكان وان شاء الله سيتوج باللقب ومن المنطق اقامة المباراة في ارض محايدة

التعليقات