A A A
الزمالك والوداد

رفض المغربي وليد الركراكي، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، بشأن ملعب نهائي دوري أبطال أفيريقيا. كان النادي الأهلي اعترض رسميًا على إقامة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المغرب لعدم تكافؤ الفرص، خاصة أن فريق الوداد المغربي هو الأقرب للتأهل إلى النهائي وأعلن النادي الأهلي، احتكامه إلى المحكمة الرياضية الدولية طلبًا للعدالة في أزمة ملعب النهائي رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة المباراة المشار إليها على ملعب محايد بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتبارى في الدور قبل النهائي للبطولة فضلًا عن أمور أخرى تخل بالميثاق الأوليمبي ولوائح الفيفا ولوائح الاتحاد الإفريقي ذاته. اضافة اعلان

وقال الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بترو أتلتكيو،: "لن نتدخل في قضية الملعب الآن، لأننا لم نتأهل للنهائي بعد".

وأضاف: "نحترم بترو أتلتيكو، وإن تحدثنا الآن عن قضية ملعب النهائي فهذا سيعتبر استصغارا للفريق الأنجولي". وتابع: "كل اللاعبين على استعداد للبدء ضمن التشكيل الرسمي في مباراة الغد، وأشدد في حديثي معهم دائما، على أن كل لاعب يجب أن يعلم حجم مسؤولياته في الملعب".

وأشاد المدير الفني للوداد، بأداء اللاعبين حيمود وأوك، بعد الاعتماد عليهما كأساسيين، في لقاء الذهاب بأنجولا، والذي انتهى بانتصار الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وأوضح "سنحرم من خدمات المترجي واللافي خلال مواجهة بترو أتلتيكو"، مضيفًا: "أثق في جميع اللاعبين، والأهم هو أن كل إسم مطالب بتقديم أقصى مجهوداته فوق أرضية الملعب".

يُذكرأن الوداد سوف يلتقي مع بترو أتلتيكو، غدً الجمعة، على مركب محمد الخامس، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.