موقف كوكا من الانضمام للزمالك في الصيف

عمر محمد
منذ 5 أشهر

قررت إدارة نادي الزمالك فتح خط مفاوضات مع أحمد حسن كوكا لاعب فريق كونيا سبور التركي لضمه إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم.

وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء أن الزمالك سيتسلح في جلسته لإقناع كوكا، بإغرائه بعودته مجددًا إلى قائمة المنتخب الوطني بعد استبعاده طوال الفترة الماضية، بما يتمتع به الزمالك من قوة إعلامية وجماهيرية.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب بأن رغبته الأولى هي استكمال مسيرته الاحترافية لكن إدارة الزمالك ستسعى بشكل جدي لإقناعة بالعودة.

ويعاني الزمالك على المستوى الهجومي بسبب تذبذب مستوى الثنائي عمر السعيد وسيف الدين الجزيري بشكل كبير وسط الانتقادات القوية التي تعرض لها الثنائي في الفترة الماضية وهو ما تسبب في أزمة هجومية كبيرة للزمالك.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري، والمقرر لها يوم 10 مايو الحالي.

وفاز الزمالك على إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 41 نقطة يحتل بها صدارة البطولة.

التعليقات