المران الأول لـ حمزه الجمل.. منح الثقة الكاملة للاعبي الدراويش

صلاح محمد
منذ 3 أشهر

سادت حالة من التفاؤل خلال تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي في اليوم الأول لحمزة الجمل الذى تولى القيادة الفنية للفريق خلفًا لحمد إبراهيم.

واستأنف الدراويش تدريباته الجماعية ضمن برنامج الإعداد لخوض مباراته المنتظرة أمام المصري البورسعيدي يوم الجمعه القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب مؤجلات المرحلة الـ 14 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وقام اللاعبون بالترحيب بالجهاز الفني الجديد قبل أن يعقد جلسة معهم للتأكيد على ثقته الكاملة في إمكانياتهم الفنية مضيفا أن الفترة المقبلة ستشهد حالة من الإصرار والتحفز للعودة للمسار الصحيح من جديد.

وقاد ” الجمل ” المران رفقة حسني عبدربه مدير الكرة وأحمد قناوي ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال المدرب المساعد وسيد توفيق مدرب حراس المرمي.

المران اشتمل على مجموعة من الجمل الخططية والفنية وسط تعليمات مستمرة من الجهاز الفني قبل أن يختتم بتقسيمة خفيفة تم إيقافها عدة مرات من أجل إصلاح وتدارك بعض الأخطاء الفنية المرتكبة.

وأدى حراس المرمى تدريبات تحت إشراف مدربهم سيد توفيق حول التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات وآخرى لقياس رد الفعل لدى كل حارس مرمي.

التعليقات