A A A
علاء عبدالعال

أكد علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الكرة بإيسترن كومباني، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك، وخسر بخطأ فردي من لاعبه أحمد جودة، مشددًا أن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، من أفضل اللاعبين في مصر، وفي حتة تانية. اضافة اعلان

وتابع عبد العال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC ، نجحنا في إرهاق الزمالك وأهدرنا العديد من الفرص أمام فريق كبير، وفي النهاية خسرنا بخطأ فردي للمدافع أحمد جودة.

وأكمل عبد العال، الزمالك فريق كبير ولديه حالة من الاستقرار الإداري والفني، ويمتلك مدير فني كبير، واصفًا الخطأ الذي ارتكبه مدافع فريقه بالغريب، مشيرًا أنه ناتج عن قلة التركيز.

وأضاف مدرب إسترن كومباني، لا أفهم ما يحدث معنا، لقد خسرنا أمام الإسماعيلي بعدما قدمنا شوط أول كبير، تراجعنا في الشوط الثاني وخسرنا المباراة، لقاء البنك الأهلي شهد احتساب ركلة جزاء ضدنا في الدقائق الأخيرة وخسرنا المباراة، وكذلك مبارة الزمالك، خطأ فردي في الدقائق الأخيرة، كلفنا المباراة.

وأتم عبد العال، مازال الوقت مبكرًا سنعمل على أخطائنا ونحاول تحسين نتائجنا، وأشكر جميع اللاعبين على مجهوداتهم في المباريات.