A A A
عماد متعب

تحدث عماد متعب، عضو رابطة الأندية، ونجم النادي الأهلي السابق، عن الفترة التي قضاها مع البرتغالي مانويل جوزيه داخل جدران القلعة الحمراء.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية: مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق جعل ليس لدي سقف في الطموح وأول لقاء مع المارد الأحمر سجلت هدفين وأقام اجتماع معي عقب هذا اللقاء وعنفني للخوف من الغرور. اضافة اعلان

وأضاف: وفي أحد المرات منعني من دخول النادي الأهلي لمدة عشر أيام بسبب الاعتراض على تغييري وعقب عودتي عمل معايا اجتماع وأكد أننني ساشأرك أساسي في المباريات.

وأردف: أي مدرب درب النادي الأهلي كان عن قناعة من مجلس إدارة الأحمر، ولا يوجد مدرب في النادي الأهلي تم مجاملته، وتوني أوليفيرا لم ينجح مع الأهلي بسبب تغيير الجيل.

عماد متعب: بركات إسمعلاوي واعتذار الغندور مش مقبول وتابع: محمد بركات إسمعلاوي ويحب النادي الأهلي حب غير طبيعي، وخالد الغندور خانه التعبير في تصريحاته عقب لقاء الأهلي والرجاء في الذهاب وكانت ضد مصلحة مصر، واعتقد أن الغندور عاد واعتذر ولكن اعتذاره غير مقبول.

واختتم متعب: طه إسماعيل من أفضل المحللين التي أحب متابعتهم، أي محلل يخرج عن سياق الكرة وهو "فتاي"، ولكن ما دون ذلك فهو محلل رياضي له كل الاحترام.

وأشار عماد متعب في حديثه إلى أن تمنى استمرار البرتغالي كارلوس كيروش في القيادة الفنية لمنتخب مصر.