A A A
اسامة فيصل لاعب البنك الاهلي أمام الزمالك

أكد اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، أن ناديه لم يطلب شراء أسامة فيصل، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، من نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. اضافة اعلان

ويلعب أسامة فيصل، في صفوف البنك الأهلي، قادمًا من نادي الزمالك، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وقال أشرف نصار، في تصريحات خاصة «لم نطلب شراء أسامة فيصل بصفة نهائية من نادي الزمالك»، مؤكدًا أن كل ما تردد عن دخول البنك الأهلي في مفاوضات مع الزمالك لشراء اللاعب لا أساس له من الصحة.

وأضاف: «خالد جلال، المدير الفني للفريق، لم يحدد حتى الآن احتياجاته بشأن الموسم الجديد»، مضيفًا: «الوقت مازال مبكرًا للحديث عن الميركاتو الصيفي، تركيز الفريق حاليًا في مباريات الدوري، حيث نطمح في إنهاء المسابقة في المربع الذهبي.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ22 عامًا، شارك مع البنك الأهلي هذا الموسم في 10 مباريات في مختلف البطولات، لم يحرز أو يصنع خلالها أي هدف.

ويستعد البنك الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني، المقرر لها غدًا اسلبت، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 4 لقاءات، أحرز لاعبوه 15 هدفًا وتلقت شباكه 14 هدفًا.