A A A
الاهلي والرجاء

سلطت الصحف المغربية الصادرة الضوء على تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تعادل مع الرجاء المغربي بنتيجة 1 / 1 في إياب ربع نهائي دوري الأبطال خلال المباراة التي جمعتهما بملعب محمد الخامس في مدينة كازبلانكا المغربية، بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين لهدف. اضافة اعلان

قال موقع " le360 " سبور المغربي، حزن رجاوى بعد الاقصاء، الطاوسي يشكر الجمهور الرجاوي ومتولي يرفض التعليق وحزن على وجه بقية اللاعبين، وقال ، رفض لاعبو الرجاء الرياضي الإدلاء بتصريحات عقب خروجهم من دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء ليلة أمس الجمعة.

وتابع الموقع ، واكتفى رشيد الطاوسي مدرب الفريق الأخضر بطلب المسامحة من الجمهور الرجاوي في الوقت الذي رفض فيه العميد محسن متولي التعليق على الإقصاء أمام نادي القرن.

وفى خبر اخر نشر الموقع نفسه تصريحات يوسف شيبو "الغاضب" الذى هاجم ادارة الرجاء وتعاقداتها بعد الإقصاء أمام الأهلي، وهاجم يوسف شيبو، الدولي المغربي السابق المسؤولين عن فريق الرجاء الرياضي، عقب إقصاء الفريق الأخضر أمام الأهلي المصري، الجمعة، بمركب محمد الخامس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقال الموقع ، ووجه شيبو إنتقادات لاذعة للمسؤولين عن فريق الرجاء بسبب التعاقدات التي اشرفوا عليها خلال مرحلة الانتقالات الماضية، من خلال تسريح مجموعة من اللاعبين، في مقدمتهم بين مالانجو وسفيان رحيمي، في المقابل عدم التعاقد مع لاعبين مميزين.

وأضاف أن فريق الرجاء يفتقد للمهاجم متميز وحمل شيبو إدارة النادي المسؤولية الظهور الباهت للنسور الخضر اليوم أمام الأهلي، وقال إنه يتأسف للجمهور العريض للرجاء الذي يستحق أفضل من هذا المكتب وهذا الفريق.

بينما أبرزت صخيفة البطولة المغربية تصريحات مدرب الرجاء تحت عنوان ، الطاوسي: "الخبرة رجحت كفة الأهلي والفريق المصري حتم علينا العودة إلى الوراء بعد تسجيل الهدف"، وقالت ، أكد رشيد الطاوسي مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن خبرة لاعبي الأهلي، هي من رجحت كفة الفريق المصري، في المواجهة التي جمعت الفريق، في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال الطاوسي: "المباريات التي تلعب على أعلى مستوى، تحسم بجزئيات بسيطة، والتجربة كانت في مصلحة الفريق المصري".

واختتم الطاوسي حديثه: "الخصم عنده لاعبين لديهم خبرة كبيرة حاولنا استغلال المساحات ولكن حتموا علينا الرجوع للوراء بعد تسجيل الهدف لإمكانيات المهاجمين ".

كما نشر موقع سبور 1 ، فيديو بدر بانون ، ربي وحده كان أعلم بإحساسي في قمة الأهلي والرجاء وهنيئا لزملائي، وقال الموقع هنأ المدافع المغربي بدر بانون، فريقه الأهلي المصري، بمناسبة تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب الرجاء الرياضي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال بانون، في تصريحات تليفزيونية: "أتمنى التواجد مع الأهلي في نهائي إفريقيا، سأجتهد لتحقيق ذلك، مباراة الأهلي والرجاء كانت صعبة عليا شخصيا لأنها بين أكثر فريقين أحبهم".

وأضاف اللاعب السابق للرجاء الرياضي: "مبروك للنادي الأهلي، ربنا وحده كان أعلم بحالي خلال المباراة، الأهلي استحق الفوز ومبروك لكل اللاعبين والجهاز الفني".

وفى خبر اخر عنون موقع سبور 1، بالفيديو.. الأهلي يحرج الرجاء ويحرمه من حلم العصبة ، وقال أقصي فريق الرجاء الرياضي، مساء الجمعة ، من دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله الإيجابي داخل الميدان، بنتيجة هدف لمثله.