A A A
محمد النني (3)

أثنى مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، على الدولي المصري محمد النني لاعب وسط الفريق وذلك في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الجانرز أمام مانشستر يونايتد. اضافة اعلان

مانشستر يونايتد يحل ضيفا على أرسنال غدا السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان أرتيتا قد دفع بالنني أساسيا في ديربي لندن أمام تشيلسي، وقدم النني مستويات رائعة في المباراة التي انتصر فيها أرسنال بأربعة أهداف لهدفين.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي " أقول إن النني بالنسبة لي أحد أهم اللاعبين في الفريق، إنه شخص استثنائي وكذلك لاعب كرة قدم رائع يتم تجاهله في بعض الأحيان ولا يحصل على الإشادة التي يستحقها".

وكشف المدرب الإسباني عن منع النني من الرحيل عن أرسنال في يناير الماضي، قائلا غنه يعلم جيدا أن الدولي المصري ستكون هناك حاجة له في الأشهر الأخيرة من الموسم.

وردا على سؤال حول قراره بمنع محمد النني من الرحيل، كشف أرتيتا "كان ذلك في يناير أكثر مما كان عليه في الصيف وأعتقد أنه فهم أنه مع الفريق الذي كان لدينا لم أتمكن من السماح للاعب آخر بالمغادرة".

وأضاف "إنه توازن صعب لأنهم في النهاية، في فترة من حياتهم المهنية حيث يتطلعون إلى تمديد حياتهم الكروية ولكن في نفس الوقت، اعتقدت أنه يمكن أن يكون مهمًا للفريق في الجزء الأخير من الموسم".

وعندما سئل عن مستقبل الدولي المصري وإمكانية تجديد عقده، قال " إنها محادثة أخرى حيث سنجري محادثة أخرى في نهاية الموسم ونرى ما سنفعله، أنا سعيد معه حقًا، وهذا كل ما يمكنني قوله".