A A A
عبدالله السعيد مع اسماعيل يوسف

كشف شريف إسلام، مدير التعاقدات والتسويق السابق بنادي الزمالك، عن تفاصيل صفقة انتقال عبد الله السعيد، إلى القلعة البيضاء.

قال شريف إسلام خلال استضافته عبر برنامج "النجوم في رمضان"، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة، مع الإعلامية ريهام سويلم: "قصة انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك، مختلفة، الأمر بدأ من شهر يناير عندما انتهى عقده مع الأهلي ولم يجدد تعاقده". اضافة اعلان

تابع: "بدأنا التحرك في هدوء ودون أن يشعر أي شخص في مصر، حتى الأهلي لم يكن يصدق أن هذا عبد الله السعيد، وأنهينا كافة الأمور في أواخر شهر فبراير".

وواصل: "تواصلت مع عبد الله السعيد عن طريق وكيله سيد مرعي، وحدثت مكالمة هاتفية معه لم أكن أصدق وقتها أنه عبد الله السعيد، بالتأكيد الانضمام للزمالك شرف لأي لاعب، ولكني في البداية تخيلت أن الأمر خدعة وأنه ليس عبد الله السعيد".

استكمل: "تحدثت بعدها مع إسماعيل يوسف، وكان المشرف على الكرة وقتها، حتى أشرح له الوضع وأتأكد منه أننا نسير في نفس الخطة، وبعدها حدثت جلسة بين عبد الله السعيد وأحمد مرتضى منصور، واستطاع خلالها احتواء عبد الله السعيد نفسيًا، بعدما كان قلق من الخطوة".

اختتم: "عبد الله السعيد لاعب ذكي وأخذ القرار وأنهينا الأمور كلها في الصمت وكانت من المرات القليلة التي يتم فيها صفقة دون الإعلان عن تفاصيلها قبل إنهاءها".