A A A
الاهلى وسموحة

سيطرت حالة من الغضب الشديد على احمد سامى المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام الجونة فى الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري العام رغم احتفاظ الفريق بموقعه فى المركز الرابع بجدول ترتيب البطولة. اضافة اعلان

وكشف مصدر مقرب من سموحه أن احمد سامى مدرب الفريق أبدى غضبه الشديد من غياب تركيز اللاعبين خلال المباريات الأخيرة بسبب العروض الوهمية التي تعرض على اللاعبين من قبل وكلاء اللاعبين وبعض الأندية التى تسعى للحصول على خدمات لاعبى سموحة بالإضافة إلى رغبة الأهلى والزمالك في قطع اعارات الثلاثى مروان حمدى وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكرى خاصه وان الوقت الحالى لايوجد فترة انتقالات اللاعبين .

ووجه مدرب سموحة انذارا شديد اللهجة إلى الاعبين بتوقيع عقوبات مالية كبيرة على الاعبين حال إستمرار أسلوب الاستهتار والدلع فى خوض المباريات وذلك حفاظاً على موقع الموج الازرق فى المربع الذهبي.

هذا ويواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادى مساء اليوم عقب العودة من الجونة وذلك استعدادا لمواجهة مصر المقاصة فى الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري العام والتى ستقام في الإسكندرية.

وسيبدأ احمد سامى فى علاج الأخطاء الدفاعية وإضاعة الفرص السهلة امام مرمى المنافسين وذلك لاستعادة الفريق لشراسته فى المباريات مرة أخرى.

ويحتل سموحة المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري العام برصيد ٢٣نقطة حصدها من ١٤مباراة وتبقى له مباراة مؤجلة أمام بيراميدز.