A A A
شريف إكرامي

شدد شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز على أن النقد جزء أساسي من كرة القدم يجب على الجميع أن يتقبله مشيرا إلى أن الرواتب في الأهلي والزمالك أكثر من بيراميدز. اضافة اعلان

وقال شريف إكرامي في تصريحات لـ ام بي سي مصر: "النقد هو الجزء القاسي والوجه القبيح من كرة القدم ولكن يجب أن نقبله، لأن في النهاية هناك وجه جيد وهو الشهرة والألقاب وحب الناس والأموال".

وأضاف "أي شخص سيدخل النادي الأهلي سيعيش أياما جميلة، عشت فترة جيدة في النادي".

وواصل "لماذا تركت الأهلي؟ شعرت أنني قمت بدوري على أكمل وجه كلاعب وواحد من قادة الفريق وشعرت أن المرحلة القادمة ليست مرحلتي وبالتالي اتخذت قرار الرحيل".

وتابع "الجماهير تقبلت أمر رحيلي بإيجابية شديدة وكان هناك إشادة بموقفي والقرار وطريقة الرحيل".

واستكمل "كان يجب أن أشرح للجماهير ما حدث ولذلك جاء التوضيح بعد الرحيل عبر توتير، رد الفعل الكبير يأتي دائما من الجماهير لذلك كان هدفي توضيح الصورة".

وأردف "لا أستخدم أي شيء عاطفي مع الجماهير لكسب تعاطفهم، هذا اعتبره تسول لحب إلكتروني. يمكنك أن ترى نظرة الجماهير واحترامها لك على كل المستويات وليس فقط عبر وسائل التواصل الإجتماعي".

وعن رمضان صبحي "لم يدفع أحد رمضان للانضمام لبيراميدز، إنه لاعب بعقلية جيدة ويمكنه اتخاذ قراراته بنفسه".

واستكمل "لم أشتك من دكة الأهلي، عندما رأيت أن تواجدي في الملعب أو خارجه لن يكون له تأثير كبير فضلت الانتقال لناد جديد لأشارك فيما تبقى من مسيرتي".

وأجاب عن سؤال الرواتب "الأهلي والزمالك يدفعان رواتب أكثر من بيراميدز، نحن لاعبون كرة ولسنا عبيد لكي نرحل بمجرد أن يأتينا عرض بمقابل مادي أكبر".