A A A
278585340_551470956349403_3985223885321976370_n

كشف نادي الرجاء البيضاوي المغربي اليوم الثلاثاء، إنه لم يتم استشارته في قرار الأمن المغربي، بتقليص عدد الجماهير الحاضرة لمواجهته أمام الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا. اضافة اعلان

وقال نادي الرجاء في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني منذ دقائق: على إثر البيان الصادر اليوم الثلاثاء، من شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، بخصوص عملية بيع تذاكر ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي. تنهي إدارة الرجاء أنه خلافا لما ورد في البلاغ، فإن النادي اطلع على مضمونه كباقي العموم، وأنه لم تتم استشارته بهذا الخصوص.

وأتم البيان: كما ينفي الرجاء البيضاوي اتخاذه لأي قرار يتعلق بالظروف التنظيمية الجديدة لهذا اللقاء، والتي تم إقرارها من طرف الشركة المسؤولة عن تنظيم المباراة.. وبه وجب الإعلام.

كما أبدت إدارة نادي الرجاء المغربي، اعتراضها على قرار الشركة المسؤولة عن تنظيم مواجهة الأهلي، بتقليص عدد الحضور الجماهيري في تلك المواجهة المرتقبة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الرجاء المغربي، يوم الجمعة 22 أبريل منتصف الليل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب دور الربع نهائي من دوري أبطال إفريقيا. تُقام المباراة بين فريقي الأهلي والرجاء في الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية.