A A A
اشرف بن شرقي لاعب الزمالك

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على بديل المغربي أشرف بن شرقي، في مباراة فاركو المقبلة. ويلتقي الفريق الأول لنادي الزمالك، أمام فريق فاركو في يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، في التاسعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز. اضافة اعلان

وسوف يلعب فيريرا بـ إمام عاشور في مركز الجناح الأيسر بدلا من أشرف بن شرقي، حيث قام المدرب البرتغالي باللعب بـ«إمام» في هذا المركز بعد طرد النجم المغربي أمام المقاصة.

يغيب المغربى أشرف بن شرقى جناح فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن صفوف فريقه في المواجهتين المقبلتين، بعدما تلقى اللاعب البطاقة الحمراء المباشرة خلال مواجهة مصر المقاصة التي جمعتهما مساء أمس السبت.

وتنص اللوائح على ايقاف اللاعب مباراتين في حالة تلقيه البطاقة الحمراء المباشرة، الأمر الذي سيؤدى لغياب بن شرقى عن مواجهتى فاركو والاتحاد السكندرى المقبلتين.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.