A A A
الأهلي والهلال السوداني  (4)

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والهلال السوداني بتعادل الفريقين سلبيًا، في اللقاء الذي يجمع بينهما حاليًا على ملعب ستاد السلام، في إطار الجولة الختامية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. اضافة اعلان

أبرز أحداث الشوط الأول

انطلقت أحداث الشوط الأول بمحاولة هجومية مبكرة من فريق الهلال، تصدى لها دفاع الأهلي بنجاح، ليتبادل الفريقان بعدها السيطرة على مجريات اللعب، الذي انحصر في منطقة وسط الملعب.

في الدقيقة العاشرة تصدى علي أبو عشرين لكرة عرضية خطيرة، من علي معلول لاعب الأهلي.

في الدقيقة 12 أهدر محمد مجدي أفشة، فرصة لوضع الأهلي في المقدمة، بعدما سدد الكرة بشكل سيء لتمر بجانب مرمى فريق الهلال.

أخطر فرص الأهلي جاءت في الدقيقة 18، بعدما سدد أحمد عبد القادر كرة رأسية وصلت إلى أحضان علي أبو عشرين حارس الهلال السوداني، ليحرم الأهلي من تسجيل هدفه الأول.

وواصل الأهلي محاولاته الهجومية، حتى منتصف الشوط، لكن جميعها افتقدت الدقة اللازمة في اللمسة الأخيرة، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

الضغط الهجومي لفريق الأهلي تواصل في الدقائق التالية، لكن مدافعي الهلال السوداني وقفوا ندًا قويًا أمامه.

استمر الضغط الهجومي لفريق الأهلي، وفي الدقيقة 41 تعرض أحمد عبد القادر لاعب الأهلي لعرقلة داخل منطقة جزاء الهلال السوداني، ليطالب اللاعبون باحتساب ركلة جزاء لصالحه، لكن حكم اللقاء طالب باستمرار اللعب.

سيطرة الأهلي على مجريات اللعب تواصلت، حتى اللحظات الأخيرة من شوط المباراة الأول، لكن دون أن تسفر تلك السيطرة عن أي أهداف لفريق الأهلي، ليخرج الفريقان من الشوط الأول متعادلين دون أهداف.