A A A
الاتحاد والاهلي

يجهز عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مفاجأة، خلال مباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الاتحاد السكندري مع الأهلي، يوم الأربعاء المقبل، على ستاد الأهلي وي السلام، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز. اضافة اعلان

وينوي عماد النحاس، الدفع بصانع الألعاب عبد الغني محمد، في التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة الأهلي المقبلة، بعد ظهور اللاعب بمستوى في المباريات الودية التي خاضها الفريق مؤخرًا.

اللاعب صاحب ال21 عامًا لا يشارك بشكل أساسي مع الاتحاد السكندري منذ بداية الموسم، لعدم قناعة حسام حسن، المدير الفني السابق لزعيم الثغر بإمكانياته الفنية، حيث لم يلعب مع الفريق سوى 4 مباريات بمعدل 137 دقيقة.

ويعاني الاتحاد السكندري من النتائج السلبية، في الفترة الأخيرة، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات في مسابقة الدوري، فضلًا عن خروجه من دور الـ32 من مسابقة كأس مصر أمام سيراميكا كليوباترا، وهو ما جعل مسؤولي النادي يقررون فسخ التعاقد مع حسام حسن، وتعيين عماد النحاس، بدلاً منه.

ويحتل الاتحاد السكندري، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، أحرز لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.