A A A
فرحة الاتحاد السكندري

رهن مسؤولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، الإفراج عن مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، التي تم تجميدها في الفترة الماضية بسبب تراجع النتائج، بالفوز على النادي الأهلي، في بطولة الدوري. اضافة اعلان

ويلتقي الاتحاد السكندري مع الأهلي، يوم الأربعاء المقبل، على استاد الأهلي وي السلام، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ووعد محمد مصيلحي، لاعبي الفريق السكدري، بالإفراج عن مستحقاتهم المالية، حال استعادة ذاكرة الانتصارات مرة أخرى، وذلك بالاتفاق مع عماد النحاس، المدير الفني للفريق.

ويعاني الاتحاد السكندري من النتائج السلبية، في الفترة الأخيرة، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات في مسابقة الدوري، فضلًا عن خروجه من دور الـ32 من مسابقة كأس مصر أمام سيراميكا كليوباترا، وهو ما جعل مسؤولي النادي يقررون فسخ التعاقد مع حسام حسن، وتعيين عماد النحاس، بدلاً منه.

ويحتل الاتحاد السكندري، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، أحرز لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.