A A A
مصر والسنغال

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل المضايقات التي تعرض لها المنتخب المصري خلال مباراة السنغال، في تصفيات كأس العالم قطر 2022. اضافة اعلان

وقال جمال علام في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس2": "ملف مباراة مصر والسنغال أرسلناه إلى فيفا منذ أن كنا في داكار".

وتابع: "وكان به جميع الملابسات والمصريين أمدونا بفديوهات كثيرة بعد ذلك قمنا بإرسالها مرة أخرى، وشرحنا كل شيء لكي يكون هناك تحرك سريع".

وأضاف: "فوجئنا بالمعاملة في المطار وتأخير الإجراءات عكس ما فعلناه مع بعثة السنغال في القاهرة، خرجنا من المطار واستقبلتنا الجماهير بالسباب، صلاح تعرض لمضايقات كثيرة منذ أن وصل لـ المطار".

وأردف: "فندق الإقامة كان جيدا، ولكن عندما ذهبنا لملعب التدريب وجدناه مليء بالأمن وناس كثيرة، طلبنا خروج الجميع، وبالفعل الكثير خرج لكن الأمن رفض الخروج، لذلك قمنا باستدعاء المنسق الأمني لكاف وخضنا معه نقاش أكثر من نصف ساعة حتى يخرجون، بعد أن أنهينا الأمر خرجنا من الملعب وجدنا الجماهير في الخارج تقابلنا بالسباب، وكل هذا كان بالنسبة لنا أمر عادي.

وزاد: "يوم المباراة حددنا إننا سنتحرك الساعة 2 ونصف لأن المسافة قصيرة 35 كيلو فقط، وتحركنا في طريق غير أمن، ورغم أن المسافة نصف ساعة لكن ظللنا في الحافلة أكثر من ساعة ونصف".