A A A
كيروش

أكد معتصم سالم نجم منتخب مصر السابق، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن خروج منتخب مصر من تصفيات كأس العالم أمام السنغال خاصة بالسيناريو الذي كان خلال هذه المباراة شيء محزن للغاية، كل مصر حزينة على عدم الصعود للمونديال بضربات الترجيح وهى ضربات حظ وخارج التقييم. اضافة اعلان

وأضاف أن بداية المباراة كانت خاطئة منذ بداية المباراة من قبل كيروش حيث اختار تشكيل خاطيء للمباراة وافقد محمد صلاح الكثير من امكانياته والمدير الفني للسنغال ساعد المنتخب في هذه المباراة بتغيير مراكز اللاعبين منهم اسماعيلا سار وماني، وتساءل معتصم "لماذا بخل كيروش على المنتخب وعلى الجمهور والشعب المصري بالصعود لكأس العالم؟. رغم امتلاك منتخب مصر القدرة الهجومية الجيدة، لكن المنتخب كان خائفًا.

ويرى أن استمرار كيروش مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني يجب أن توضح بعض الأمور للشعب المصري في حالة استمراره، وفي حالة عدم استمراره وهذا الأفضل يجب اختيار مدير فني يناسب امكانيات اللاعبين المصريين.

وأوضح أن الكرة المصرية تحتاج لبعض الضوابط والتنظيم في نواحي كثيرة جدًا، ويجب ربط المنتخب الأول بالمنتخب الأولمبي الذي يستعد للأولمبياد ٢٠٢٤ والذي سيجني ثماره بعد سنتين ويعرد بالنفع على المنتخب الأول.