A A A
الكومي

أبدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، غضبهم الشديد، تجاه مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية. اضافة اعلان

وأبدى لاعبو الدراويش استيائهم، بسبب عدم تنفيذ إدارة النادي وعودهم معهم وعدم صرف قيمة بصرف نسبة الـ25% قيمة الدفعة الثانية من عقودهم عن الموسم الحالي، والتي كان من المفترض أن يحصلوا عليها في شهر فبراير الماضي.

ووجه كباتن الإسماعيلي باهر المحمدي، محمد فوزي، عماد عماد، عمر الوحش، أحمد مدبولي، أحمد عادل عبد المنعم، رسالة إلى إدارة النادي عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث كتبوا:" شهور مقدرين كل حاجة وإلتزاماتنا بتزيد وأخدنا ميعاد واتنين و10 ومحصلش حاجة. إحنا مش هنطلع من اللي احنا فيه غير لما نبقى كلنا إيد واحدة والوعود تتنفذ".

ويعاني النادي الإسماعيلي، من أزمة مالية طاحنة، وهو ما تسبب في تأخر صرف مستحقات اللاعبين، يسعى مسؤولو الدراويش، لاخماد ثورة غضب اللاعبين، والتركيز في المباريات المقبلة في مسابقة الدوري، في ظل موقف الفريق الصعب في المسابقة المحلية.

الإسماعيلي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، أحرز لاعبوه 7 أهداف، وتلقت شباكه 17 هدفًا.

ويستعد الفريق لخوض مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها 13 إبريل المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.