A A A
فيوتشر

يستضيف فيوتشر فريق منتخب السويس في السادسة مساء اليوم باستاد السلام في المباراة المؤجلة من دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

فيوتشر بقيادة علي ماهر يفتقد جهود عمر كمال عبدالواحد لوجوده في معسكر المنتخب الوطني وقام على ماهر بتجهيز فارس طارق للدفع به في مركز الظهير الأيمن. اضافة اعلان

وخاض فيوتشر آخر مباراة في الدوري أمام سموحة يوم 15 مارس الجاري وبالتالي حصل لاعبوه على فترة راحة كافية لذلك سيدفع علي ماهر بالتشكيل الأساسي لتجهيز اللاعبين لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري يوم 15 أبريل المقبل وأيضا لتجنب مفاجأت الكأس خاصة أن الفريق يسعى للمنافسة بقوة على الفوز باللقب.

علي ماهر طالب لاعبيه بالتعامل مع المباراة بجدية تامة والتركيز على تسجيل هدف مبكر يحبط لاعبي السويس ويمنح فريقه الفرصة لتحقيق الفوز بعدد كبير من الأهداف.

في المقابل يحتل منتخب السويس بقيادة نبيل محمود نجم الزمالك السابق المركز التاسع في المجموعة الثانية في دوري القسم الثاني برصيد 32 نقطة من 7 انتصارات و11 تعادلا و6 هزائم وسجل 17 هدفا ودخل مرماه 16 هدفا وخسر آخر مبارياته أمام الاتصالات بهدفين نظيفين.

وحرص نبيل محمود على تجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا ونفسيا وأكد لهم أنه رغم صعوبة المهمة أمام فيوتشر أحد أفضل الفرق في الدوري الممتاز هذا الموسم إلا أن كرة القدم لا تعترف إلا ببذل الجهد داخل المستطيل الأخضر.