A A A
عمرو السولية

أكد عمرو السولية، لاعب المنتخب الوطني، أن الفريق يعلم جيدًا المسئولية الواقعة عليه، وأهمية التأهل للمونديال بالنسبة للشعب المصري.

ويلتقى المنتخب الوطني، نظيره السنغالي، غدًا، في التاسعة والنصف مساءً، على استاد القاهرة، ضمن لقاءات ذهاب التصفيات النهائية لبطولة كأس العالم، والمقرر إقامتها في قطر بشهر نوفمبر المقبل. اضافة اعلان

وقال السولية في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لدينا أمل كبير في تعويض مجهوداتنا في أمم إفريقيا واستغلال وجود الجماهير من أجل تحقيق الفوز غدًا".

وأضاف: "نعرف جيدًا المسئولية الملقاة علينا من الجماهير، وسنحاول تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأولى، لتسهيل مهمة الوصول للمونديال، نعلم أن كأس العالم هو حلم الجميع".

وبسؤاله عن مدى تعرض المنتخب للضغوط في وجود الجماهير، علق: "كل اللاعبين لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع الحضور الجماهيري، إنه شعور مختلف عندما تلعب في ملعب ممتلئ الجماهير".

واستطرد: "نريد أن يكون الجمهور لديه نفس روح الفريق، وأن نتحد جميعًا خلف الـ11 لاعبًا الذين سيشاركون في المباراة، ونبارك لبعضنا عقب المباراة على التأهل".

واختتم تصريحاته قائلًا: "الجميع يؤدي المطلوب منه، ونسعى دائمًا لتحسين أدائنا وأن نقدم أداء أفضل مما سبق؛ ندرك أهمية المرحلة، وأهمية التأهل للمونديال، ولدينا الدوافع للتأهل".