A A A
900

يحل فريق دمنهور ضيفا على سموحة في الثالثة عصر اليوم بملعب حرس الحدود بالأسكندرية في دور ال32 البطولة كأس مصر.

سموحة بقيادة أحمد سامي رغم إحتفاظه بالمركز الرابع في جدول الدوري الا أنه نال هزيمة قاسية في أخر مبارياته أمام فيوتشر برباعية لذلك مباراة اليوم فرصة لتصحيح الأوضاع والتأهل لدور ال16 خاصة أن سموحة من الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب. اضافة اعلان

أحمد سامي المدير الفني لسموحة منح راحة لبعض اللاعبين وهم مروان حمدي ومصطفى الخواجة وخالد عبد الفتاح ومحمود حليمو وإختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: الهاني سليمان وعمر صلاح ورجب نبيل وأحمد عبد الحكم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكرى وحمدى علاء وأحمص ومحمد متولي كناريا ومحمد عبد العاطي ومهاب أشرف وحسين فيصل وعبد الكبير الوادي وأبو بكر ليادي وشريف رضا وأمير عادل ومحمد نادي وصديق أوجولا واليا سيلا وجيروم فيليب.

في المقابل يحتل دمنهور بقيادة هاني العقبي المركز الثالث عشر في جدول المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني وله مباراة مؤجلة مع سبورتنج ستقام يوم الأربعاء المقبل وإذا كان هدف الفريق هو البقاء في القسم الثاني الا أن ذلك لا يمنع أن يحاول اللاعبون تحقيق مفاجأة كما فعل كفر الشيخ أمام فاركو.

يدير المباراة محمد التابعي ويساعده وليد عبد اللطيف وأحمد الشريف ومعهم عاطف حسين حكما رابعا ووائل فرحان حكم فيديو ومحمود وفا مساعد حكم فيديو.