A A A
مجدي عبد الغني (2)

كشف مجدي عبد الغني، نجم الكرة المصرية السابق، عن انتقاد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مستوى أكثر من لاعب بالفريق خلال مباراة صن داونز التي أقيمت أمس السبت، بجنوب إفريقيا في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي خسرها الأحمر بهدف نظيف. اضافة اعلان

وأضاف مجدي عبد الغني عبر برنامج ملعب البلدوزر بقناة الشمس، أن موسيماني صب جام غضبه على بعض لاعبي الفريق عقب الخسارة من بطل جنوب إفريقيا ويأتي في مقدمتهم محمد مجدي أفشة.

وأوضح عبد الفني أن موسيماني هاجم أفشة قائلًا: كنت سيئ للغاية في مباراة صن داونز ولم تؤدي الدور المطلوب منك، كما ارتكبت أكثر من خطأ حرموا الفريق من هجمات خطرة كما أن دورك الدفاعي كان سيئ للغاية.

وطالب موسيماني أفشة بضورة الاستفاقة سريعا وأن يعود إلى مستواه السابق سريعًا لأن المرحلة المقبلة لا تحتمل أي تهاون أو تقصير وسيكون هناك موقف حازم ضد أي لاعب لا يلتزم بدوره.

في سياق متصل، أكد مجدي عبد الغني أن حسين الشحات، أبدى غضبه من عدم المشاركة في مباراة صن داونز، موضحًا أنه كان يأمل المشاركة في اللقاء لا سيما حينما تعرض كريم فؤاد للإصابة، موضحًا أنه توقع أن يدفع به موسيماني بدلًا من كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن.

وأكد مجدي عبد الغني، أن الشحات يرى أنه قادر على اللعب في مركز الظهير الأيمن ولعب في هذا المركز من قبل كثيرًا مع المقاصة ومع العين الإماراتي بل ومع الأهلي في عدة مباريات.

واختتم عبد الغني: فوجئ الشحات بمشاركة طاهر محمد طاهر في مركز الظهير الأيمن بعد إصابة كريم فؤاد وهو ما أغضبه كثيرًا لأن هذا يُعد تقليل من قدراته الفنية.