A A A
الوداد والزمالك

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن مجلس ادارة القلعة البيضاء، برئاسة المستشار مرتضى منصور، اتخذ منذ فترة قرارا بعدم تجديد التعاقد مع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم. اضافة اعلان

أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيانا منذ قليل بعد الخسارة من الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

وكان المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن عن عدم تجديد التعاقد مع أشرف بن شرقي ومحمد اوناجم وطارق حامد ومحمد ابو جبل وعمر السعيد وعرض سيف الدين الجزيري للبيع، وذلك عقب خسارة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال أمير مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية :"القرارات التي اصدرها مرتضى منصور، هي قرارات مدروسة وليست انفعالية، وأخذنا تلك القرارات منذ فترة لكن رفضنا الإعلان عنها من أجل منح فرصة للاعبين للتفكير في تجديد عقودهم وحتى لا نضعهم في مواجهة مع الجمهور".

وأضاف:"كنا نتعرض لاستفزازات كثيرة في الفترة الماضية، مثل تسريب صورة لأحد اللاعبين مع وكيل، وعندما نتحدث معه يؤكد أن الصورة قديمة، كل تلك الأمور، جعلتنا نتخذ تلك القرارات".

وواصل:"مع احترامي للخماسي، محمد أبوجبل، طارق حامد، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، عمر السعيد، الزمالك أكبر منهم، لا توجد مشاكل في تجديد التعاقد مع بعض هؤلاء اللاعبين، ولكن عدم التجديد لهم لأسباب فنية، وهناك مشاكل مع البعض الأخر من اللاعبين"

وواصل:"مرتضى منصور، عندما اجتمع مع اللاعبين قالهم لهم (عليكم جميعا حسم موقفكم من التجديد، واللاعب الذي لا يرغب في التجديد يخطرنا وسوف نقيم له حفل تكريم، لأن عيب يقال أن نادي الزمالك بيجري ورا لاعب لكي يجدد التعاقد معه)".

وأكمل :"موضوع التجديد للاعبين، له علاقة بكرامة النادي وسمعته، لأن الزمالك أكبر من أن يكون ليس الاختيار الأول، ويدرس اللاعب عروضًا أخرى".