A A A
موسيماني

يعقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، محاضرة ختامية للاعبى الفريق قبل التحرك إلى ملعب سوكر سيتى، استعدادا لخوض مباراة صن داونز فى دورى أبطال إفريقيا. اضافة اعلان

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة مراجعة خطة اللعب فى مباراة اليوم أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، والمهام المطلوبة من كل لاعب للظهور بشكل مميز وتحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء.

وكان بيتسو موسيمانى، قد أكد أن الأهلى لديه دوافع كبيرة فى مباراة صن داونز ويسعى لتحقيق الفوز لمواصلة مشوار الفريق نحو الاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالى.

وخلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة الذى عقد أمس قال موسيمانى إن لاعبى الأهلى يعيشون حالة تركيز عالية فى مواجهة صن داونز، مشيرا إلى أنه يعرف الجهاز الفنى للفريق المنافس ويحترمه بشدة، لكنه يدخل المباراة بحثا عن الفوز للأهلى وليس لإثبات قدراته كمدير فنى.

وأوضح موسيمانى أن الأهلى لعب مباراة كبيرة فى لقاء الذهاب بالقاهرة، وحصل على العديد من الفرص للتسجيل، لكنه لم يوفق، بينما استغل صن داونز الفرصة وسجل هدف اللقاء، مؤكدا أنه لا يوجد سبب محدد للخسارة، وإنما هناك أمور مثل الإجهاد وغياب التركيز وعدم التوفيق فى اللمسة الأخيرة.

وأكمل: "سنخوض المباراة بتركيز شديد ودون اندفاع.. لدينا دوافع كبيرة، ونحن هنا من أجل الفوز فقط؛ لتعويض النقاط التى خسرناها خاصة فى ملعبنا.. الأهلى المرشح الأبرز دائما، لذلك الضغوط على صن داونز وليس على الأهلى".