A A A
الزمالك

أكد أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي جيسفالدو فيريراد المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،

وقال أحمد عيد عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية :"فيريرا، يعشق الاحتفاظ بسرية التفاصيل داخل الفريق، ويريد أن يكون هناك حلقة وصل واحدة بينه وبين الإدارة"، موضحًا أن الولاية الأولى شهدت حالة تناغم كبيرة بين المدرب البرتغالي وإسماعيل يوسف، الذي كان يتولى منصب مدير الكرة. اضافة اعلان

وأضاف:"فيريرا رفض دخول عضو مجلس إدارة لتدريبات الفريق وغرفة ملابس اللاعبين لأنه كان يعتبر غرفة اللبس مكان مقدس للاعيبة فقط".

وبسؤاله عن بطل القرن، قال: "موضوع نادي القرن منتهي بالنسبة لي، الزمالك هو نادي القرن الحقيقي بالنسب لي، هذا اللقب يمنح للأكثر تتويجًا وليس للفريق الذي جمع نقاط أكثر، ومسئول أهلاوي هو الذي وضع اللائحة التي تم احتساب اللقب على أساسها".

وتابع عبد الملك: "لا اعترف باللائحة التي تم احتساب لقب القرن على أساسها، وأراها ظالمة لنادي الزمالك بعدما حصد العدد الأكبر من البطولات الأفريقية".

وأتم تصريحاته: "الزمالك مظلوم دائما تحكيميًا أمام الأهلي، ونهائي القرن كان أكبر دليل على ذلك، أن أشرف بن شرقي يستحق ضربة جزاء، ولا أعلم لماذا يسمونها القاضية ممكن، كانت هناك أخطاء تحكيمية كبيرة على الزمالك، والفريق الأبيض كان الأحق المباراة واللقب".