A A A
F23E0867-AB0B-4B81-A5C5-6BF3E16A5941

حجز فريق ليفربول الإنجليزي مقعدا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته أمام إنتر الإيطالي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما في إياب دور ثمن النهائي، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بثنائية نظيفة. اضافة اعلان

إنتر بدأ المباراة بشكل ضاغط، لكن سرعان ما تحولت السيطرة لـ ليفربول، دون وجود فرص خطرة على أي من المرميين.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 25 بسبب حالة طبية طارئة، ليتم إسعاف المريض واستكمال المباراة.

وكاد الكاميروني جويل ماتيب أن يفتتح التسجيل لـ ليفربول في الدقيقة 31 عندما نفذ ترينت ألكسندر أرنولد ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، ليقابلها مدافع الريدز برأسه، لكن تسديدته ارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 32، نفذ أرنولد ركلة ركنية من اليسار بالمقاس على رأس فيرجيل فان دايك، لكن تسديدته ارتطمت برأس ميلان سكرينيار مدافع إنتر، الذي أبعدها عن مرمى فريقه.

وأشهر حكم اللقاء، البطاقة الصفراء في وجه ديوجو جوتا بعد عركلته لسكرينيار في الدقيقة 40، ليتم احتسار ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

التركي هاكان تشالهان أوجلو قام بتنفيذ الركلة ببراعة في الدقيقة 41، لكن أليسون كان يقظًا وأبعد تسديدته عن مرمى ليفربول.

وفي الشوط الثاني، خرج هاندانوفيتش لإبعاد الكرة، لتصل لـ محمد صلاح الذي سدد الكرة في الدقيقة 52، لكن القائم الأيمن تصدى لتسديدته.

وتمكن لوتارو مارتينيز من تسجيل هدف التقدم لـ إنتر في الدقيقة 62 مستغلًا خطأ في تمرير الكرة من لاعبي ليفربول، حيث سدد الكرة ببراعة بباطن قدمه اليمنى.

فرحة إنتر لم تدم كثيرًا، حيث تحصل أليكسس سانشيز على البطاقة الصفراء الثانية فالحمراء في الدقيقة 63 بعد تدخله على فابينيو.

بعد الطرد، سيطر لاعبو ليفربول على المباراة، وكاد محمد صلاح أن يسجل هدفًا، لكن القائم الأيسر تلك المرة في الدقيقة 77 تصدى لتسديدته.

النقص العددي لم يسعف إنتر لتعديل النتيجة، ليتأهل ليفربول للدور المقبل مستغلًا نتيجة الذهاب.