A A A
اشرف بن شرقي لاعب الزمالك

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن تطورات تجدبد نادي الزمالك عقود عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ، الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري، واللاعبين الذين سبتم التعاقد معهم، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. اضافة اعلان

وقال سيف زاهر:"نادي الزمالك أنهى اتفاقه مع طارق حامد، بشأن تجديد التعاقد مع لمدة موسمين، كما أنهى الاتفاق مع حازم إمام وعمر السعيد، حيث لا يتبقى سوى توقيع العقود".

وأشار :"الزمالك خلص مع حارس مرمى في الدوري المصري، وهناك حالة ترقب بين الزمالك وأبو جبل، إذا لم يوقع الحارس لأي من الأندية الخليجية، النادي الابيض سيجدد التعاقد معه، أما إذا كان وقع لأحد الأندية، سيكون هناك إتفاق مع الحارس الأخر".

وتابع:"إذا لم يوقع أبو جبل، لأي من الأندية، وطلب رقم مالي كبير لكي يجدد تعاقده مع النادي الأبيض، إدارة الزمالك لن تجدد له، لأنها وضعت سقف مالي لرواتب اللاعبين لن تتخطاه".

وأوضح :"المغربي أشرف بن شرقي، رحب ببدء مفاوضات تجديد تعاقده مع الزمالك، النادي الأبيض، رغبته في تجديد عقد اللاعب المغربي 50%، والرأي الأول والأخير في هذا الملف سيكون للبرتغالي جيسفالدوا فيريرا ، المدير الفني الجديد للفريق".

وأوضح :"الزمالك، أنهى الاتفاق مع بديل بن شرقي، للتعاقد معه في الصيف المقبل، حال عدم تجديد التعاقد مع اللاعب المغربي"، مضيفًا :"بن شرقي، لن يجدد للزمالك بالراتب الذي كان يرغب في الحصول عليه، إدارة النادي الأبيض وضعت سقف مالي لن تتخطاه".