صلاح محسن يبدأ برنامجه التأهيلي بالتتش

صلاح محمد
منذ 5 أشهر

صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي داخل ملعب التتش تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وذلك على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وكان صلاح محسن قد تعرض لإصابة في مشطية القدم أبعدته عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية، وخضع لبرنامج علاجي، ثم بدأ مرحلة التأهيل لتجهيزه للعودة إلى التواجد مع الفريق.

وأدى الأهلي مرانه الختامي على ملعب التتش مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها مساء غد السبت على استاد الأهلي we السلام والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. وعقد اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والمريخ السوداني بمقر النادي بالجزيرة، وذلك لبحث الإجراءات التنسيقية الخاصة بمباراة الفريقين.

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الأهلي زيه الأحمر التقليدي، على أن يرتدي فريق المريخ السوداني الشقيق الطاقم الأصفر بالكامل.

وتم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.

وحضر الاجتماع الفني وفد النادي الأهلي الذي ضم كلا من سمير عدلي، المدير الإداري، ورأفت إبراهيم، إداري الفريق، ومحمد أسامة وكرم عطا الإداريين، والعميد علاء صلاح، المسؤول الأمني، وأحمد الطوخي، مسؤول التسويق.

وضم وفد نادي المريخ السوداني كلا من؛ عادل أبو جريشة، نائب رئيس النادي، واللواء نور الدين عبد الوهاب، رئيس البعثة، وعبد المحمود السماني، نائب رئيس البعثة، ومهند كمال، مدير عام النادي، وعوض العبيد، المنسق الإعلامي، وأمير كاريكا، مدير الكرة وسيف الدين، مندوب الاتحاد السوداني.

وحضر الاجتماع من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» كل من مراقب المباراة عبد الله جويدة، من الجزائر، والمنسق العام أريك كاستان، ومحمد ثابت، المنسق الإعلامي، فيما حضر ممثلا وزارة الداخلية اللواء أحمد صفوت، نائب مدير أمن القاهرة لقطاع شرق، والعقيد أحمد حسان، رئيس عمليات قطاع شرق القاهرة.

التعليقات