A A A
5

شن حسني عبد ربه، قائد الإسماعيلي السابق، هجوما عنيفا على لاعبية نادي الإسماعيلي، بعد نزيف النقاط المتواصل الذي يضرب الفريق منذ بداية الموسم الحالي. اضافة اعلان

وقال عبدربه في تصريحات تليفزيونية:" لازم يكون هناك وقفة بجد وحادة من جانب الإدارة و الجهاز الفني مع اللاعبين، لايصح مطلقا أن يظل الإسماعيلي في هذا الموقف الصعب". وأضاف:" حزين على الإسماعيلي وحزين للغاية من اللاعبين الذين ليسوا على قدر المسؤولية، الفريق أهدر ركلتي جزاء بشكل غريب مما أضاع فوزا كان في المتناول.

.يذكر أن الإسماعيلي، يتذيل المركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط، بعد مرور 11 جولة حتى الآن، حيث لم يعرف طعم الفوز على مدار المواجهات الـ10 السابقة. وجمع الدراويش النقاط الأربعة من 4 تعادلات، و6 هزائم، بينما لم يعرف طعم الفوز حتى الآن. وتعد نتائج الإسماعيلي بداية هذا الموسم نسخة مكررة من الموسم الماضي، قبل أن يأتي إيهاب جلال وينجح في إنقاذ الفريق من شبح الهبوط، ويقوده للبقاء بين الكبار. ويتواجد إيهاب جلال حاليا على رأس المسئولية الفنية لبيراميدز. ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلي نظيره فاركو، الاثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري.