A A A
تردد-القنوات-الناقلة-لتصفيات-أفريقيا-كأس-العالم-2022-علي-نايل-سات-1643154551

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن أن العاصمة القطرية الدوحة، ستستضيف مباراة الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022. اضافة اعلان

وتستضيف الدوحة في السابع من يونيو المقبل، مباراة الملحق الآسيوي ضمن تصفيات كأس العالم FIFA قطر 2022™، بحسب ما أعلن الاتحاد القاري.

وقال الاتحاد الآسيوي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، عن أنه "كجزء من الجهود المبذولة لضمان حصول الفريقين الآسيويين المرتقبين على الدعم التحضيري الأمثل تحسبًا لمباراة الملحق العالمي، المقرر إقامتها في الدوحة، قطر، في 13/14 يونيو 2022 ، صادقت اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على توصية لجنة مسابقات الاتحاد الآسيوي لاستضافة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في الدوحة في 7 يونيو 2022 ، مع تحديد مكان ووقت انطلاق المباراة في الوقت المناسب.

وتقرّر سابقًا أن تستضيف الدوحة مباراتي الملحق العالمي في 13 و14 يونيو المقبل، بين خامس قارة آسيا وخامس أميركا الجنوبية، ورابع كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) وبطل أوقيانوسيا، بحيث يتأهل الفائزان من المواجهتين إلى نهائبات كأس العالم، المقرر لها نهاية العام الحالي.

وقبلها سيتواجه صاحبا المركز الثالث في المجموعتين الأولى والثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية، لتحديد ممثل آسيا في الملحق العالمي.