A A A
فرجاني ساسي امام دجلة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن التطورات الأخيرة فيما يتعلق بعودة التونسي فرجاني ساسي إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

ورحل فرجاني ساسي عن الزمالك مطلع الموسم الجاري بعد إنتهاء عقده مع الفريق لينضم إلى صفوف فريق الدحيل القطري لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر. اضافة اعلان

وأكد المصدر أن الدحيل القطري يرغب في رحيل فرجاني ساسي مع نهاية الموسم الجاري بسبب تراجع مستواه بشكل كبير ورغبتهم في تواجد لاعب أجنبي آخر بدلًا منه مع الفريق.

وأوضح المصدر أن استبعاد فرجاني ساسي من قائمة منتخب بلاده في أمم إفريقيا كان له دور كبير في مستقبل اللاعب وقراره بالرحيل عن الدحيل إلى جانب رغبة الدحيل في رحيله أيضًا.

وكشف المصدر عن ترحيب فرجاني ساسي بالعودة إلى صفوف الزمالك وهو ما قوبل بترحيب أيضًا من جانب إدارة القلعة البيضاء والتي اشترطت أن يحصل اللاعب على نفس ما كان يتقاضاه مع الفريق من قبل والذي يصل إلى مليون و400 ألف دولار في الموسم الواحد.

كما اشترط مسئولو الزمالك أن يتنازل اللاعب عن القضية التي سبق وأقامها ضد النادي بسبب مستحقاته المالية المتأخرة وأن يتم تسوية تلك المستحقات بصورة ودية مع النادي.

ويعاني الزمالك في الوقت الحالي من أزمة كبيرة في خط الوسط والاعتماد على لاعبين في غير مراكزهم ومنهم إسلام جابر إلى جانب يوسف أوباما في خط الوسط لسد النقص الذي يعانيه الفريق.