A A A
d2b5d61e-71a7-4052-ae75-74784c701626

حرص أعضاء السفارة المصرية في العاصمة الزامبية لوساكا على التواجد في استقبال بعثة فريق نادي بيراميدز لدى وصولها إلى مطار لوساكا، استعدادا لمواجهة زاناكو الزامبي في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية الأفريقية. اضافة اعلان

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي زاناكو الزامبي في الثالثة عصر الأحد المقبل بملعب "هيروز الوطني" بالعاصمة الزامبية لوساكا، في إطار مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها إلى زامبيا، سيادة السفير معتز أنور سفير مصر في زامبيا والمندوب الدائم لدى الكوميسا، والمستشار محمود العشماوي نائب السفير والسيد محمد عبد الله السكرتير الثاني ومدير المكتب التجاري والسيد طارق سعودي الملحق المالي للسفارة والسيد أشرف سنة الملحق الإداري للسفارة والسيد محمد سمير الملحق الإداري بالمكتب التجاري.

ووجه المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس بعثة الفريق في زامبيا الشكر لأعضاء السفارة المصرية على الاستقبال الحافل وإنهاء كافة الإجراءات في سهولة ويسر ومعبرا عن بالغ تقدير نادي بيراميدز لجهود السفارة والدبلوماسية المصرية في جميع دول العالم.

يذكر أن بيراميدز يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد ٣ نقاط من انتصار بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى على الأهلي طرابلس الليبي باستاد الدفاع الجوي.