A A A
اوباما

نجح يوسف أوباما، في إحراز الهدف الأول للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مرمى بترو أتلتيكو الأنجولي ، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى، من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال افريقيا. اضافة اعلان

وجاء الهدف في الدقيقة 57، بعدما مرر شيكابالا، الكرة إلى أوباما، داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأخير في شباك بترو أتلتيكو.

و كان الفريق الأنجولي أحرز الهدف الأول، في الدقيقة 22 وذلك بعدما لعبت كرة طولية من الحارس واستلام من جاريدي ويمر بالكرة من دفاع الزمالك ويحول الكرة عرضية ليقابلها جيليسون ويسدد الكرة من داخل المنطقة وتهز الشباك

و في الدقيقة 35، أضاف بترو أتلتيكو، الهدف الثاني، بعدما نفذت ضربة حرة غير مباشرة، على حدود منطقة الجزاء ويقابلها موتا بينتو بتسديدة من داخل المنطقة وتهز شباك الزمالك.

الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط من جانب الزمالك، من أجل إحراز الهدف الأول، ففي الدقيقة السابعة كانت هناك فرصة خطيرة للزمالك بعد عرضية من ضربة حرة نفذها زيزو ويقابلها عبد الغني برأسية داخل المنطقة ولمسة من الونش ولكن الحارس يتصدى بقوة.

وكانت هناك هجمة خطيرة للزمالك في الدقيقة 12، حيث لعبت كرة عرضية من على حدود منطقة الجزاء ويقابلها الجزيري براسية وتمر بجوار مرمى الحارس.

وفي الدقيقة 22، تقدم الفريق الأنجولي بالهدف الأول، وذلك بعدما لعبت كرة طولية من الحارس واستلام من جاريدي ويمر بالكرة من دفاع الزمالك ويحول الكرة عرضية ليقابلها جيليسون ويسدد الكرة من داخل المنطقة وتهز الشباك

وأضاع الزمالك هدف محقق في الدقيقة 25، وذلك بعدما لعبت كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء ويقابلها الونش برأسية قوية وتصطدم بالقائم وترتد الكرة وتنتهي بتسديدة من ابو الفتوح وتمر بجوار مرمى بترو اتلتيكو.

وفي الدقيقة 33، مرر إمام عاشور، الكرة داخل منطقة الجزاء ويقابلها ابو الفتوح بتسديدة وتصطدم بالشباك من الخارج.

و في الدقيقة 35، أضاف بترو أتلتيكو، الهدف الثاني، بعدما نفذت ضربة حرة غير مباشرة، على حدود منطقة الجزاء ويقابلها موتا بينتو بتسديدة من داخل المنطقة وتهز شباك الزمالك.

وكانت هناك تصويبة رائعة من أحمد سيد زيزو من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 43، لكنها ارتطمت بالعارضة لتحرم الفريق الأبيض من الهدف الأول.

ولم تسفر الدقائق المتبقية عن أي شيئ، لينتهي الشوط بتقدم الفريق الأنجولي بهدفين نظيفين.