A A A
كارتيرون

تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي، في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا. اضافة اعلان

وقال كارتيرون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «هدفنا التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، شعرنا بإحباط شديد في الموسم الماضي بعدما ودعنا من دور المجموعات، لدينا حافز كبير هذه النسخة».

وأوضح: «اللاعبين الذين شاركوا في بطولة كأس الأمم الأفريقية، يحتاجون إلى راحة، ونحن نعمل على تجهيزهم طوال اليومين الماضيين من أجل الدفع بهم».

وأشار إلى: «تعويض غياب طارق حامد صعبة للغاية، يلعب في مركزه منذ وقت طويل، لكنه يعاني من إصابة عضلية تجعل مشاركته صعبة للغاية، لكن لدينا بعض البدائل التي من الممكن أن تعوضه».

وتابع: «ضغط المباريات أراه شئ مفيد للغاية، يعطي فرصة للاعبين لإظهار إمكانياتهم، ولا أرى أنه شئ سلبي لنا».

وواصل: «كأس رابطة لن يؤثر على مستوانا خلال المباراة، لعبنا البطولة بعدد كبير من اللاعبين الناشئين، ومع عودة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا مع منتخب مصر ، الفريق سيكون له شكل آخر».

واستمر: «اعتدنا على الأحداث المشتعلة داخل نادي الزمالك، ونتعامل معه بشكل دائم ويعطينا حافز لنا كجهاز فني وللاعبين، واستطعنا أن نتوج بالعديد من البطولات وسط تلك الحالة غير المستقرة للنادي، وأبرزها بطولة الدوري المصري».

وعن وجود ماجد هاني في القائمة: «هو لاعب جيد للغاية ولديه إمكانيات كبيرة للغاية وذلك ظهر خلال المباراتان اللذان شارك بهما في بطولة كأس رابطة الأندية، في مصر اللاعب يستمر ناشئ حتى سن ٢٢ وهذا خطأ، في أوروبا اللاعب يشارك مع الفريق الأول في سن الـ١٨ عاما».