A A A
مصر المقاصة

علق تامر مصطفى المدير الفني لـ مصر للمقاصة، على التعادل السلبي في مباراة إنبي مع نظيره مصر المقاصة، في اللقاء الذى جمع الفريقين، اليوم، الأربعاء، ضمن مواجهات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري الممتاز باستاد بتروسبورت. اضافة اعلان

وأوضح مدرب المقاصة في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت، أن فريقه كان يمكنه تحقيق الفوز في مباراته أمام إنبي، التي أقيمت اليوم الأربعاء، مباراة كانت صعبة أمام فريق كبير ومدرب كبير نتعلم منه وهو أستاذنا، استطعنا أن نستغل نقاط ضعف إنبي وكان يُمكننا الفوز في الشوط الأول".

وتابع تامر مصطفى: "هناك لاعبون جدد في الفريق دفعت بهم اليوم ليدخلوا في الأجواء، التغييرات ساهمت في تحسين الأداء، ونعمل في حدود الإمكانيات المتاحة حاولنا دعم القصور عندنا في الفريق، انا سعيد باللاعبين جدًا نمتلك خبرات كبيرة، ويوم عن يوم سنتطور".

بهذه النتيجة يحتل إنبي المركز الحادي عشر في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 10 نقاط، بعدما خاض 8 مباريات، وحقق إنبي الفوز في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل في 4 لقاءات أخرى، وأحرز لاعبو إنبي 8 أهداف واستقبلت شباكهم 11 هدفًا أخر.

فيما يحتل مصر المقاصة المركز الـ 14 في جدول الدوري العام برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 8 مباريات حقق خلالهم انتصار وحيد، وتعادل في 4 مباريات وخسر ثلاثة، وأحرز لاعبو المقاصة 5 أهداف واستقبلت شباكهم 7 أهداف أخرى.