A A A
كيروش

تلقى منتخب مصر صدمة قبل مواجهته المرتقبة ضد السنغال، في نهائي بطولة أمم أفريقيا، المحدد لها في التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونة «ياوندي»، بعد قرار اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا بشأن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة. اضافة اعلان

وقررت اللجنة منع حضور كيروش، من حضور عملية إحماء اللاعبين قبل مباراة مصر والسنغال الليلة، وكذلك دخول غرفة الملابس قبل وأثناء المباراة، على خلفية قرار إيقافه مباراتين، عقب الطرد في لقاء الكاميرون بنصف النهائي، من جانب الحكم الجامبي بكاري جاساما.

ووافقت اللجنة على السماح للبرتغالي كارلوس كيروش، بالتواجد في المدرجات فقط، في أثناء المباراة، ليغيب البرتغالي عن إدارة المنتخب من على الخطوط، وسيتواصل مع الجهاز المعاون عبر الهاتف.

ومن المنتظر أن يتولى الإدارة الفنية للمنتخب من على الخطوط، الثنائي ضياء السيد ومحمد شوقي، في ظل إيقاف المدرب المساعد أيضا لمدة 4 مباريات.

ويسعى منتخب مصر لحصد بطولة أمم أفريقيا للمرة الثامنة في تاريخه، خاصة أنه تخطى عقبات صعبة، أبرزها الفوز على كوت ديفوار بدور الستة عشر، ثم التغلب على المغرب بربع النهائي، والتفوق على الكاميرون في نصف النهائي.