A A A
ماني-وصلاح

علَّق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على الموقعة المرتقبة والتاريخية، التي ستجمع بين المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح ونظيره السنغالي بقيادة ساديو ماني، على لقب كأس الأمم الإفريقية. اضافة اعلان

وقال كلوب في تصريحات صحفية اليوم، الجمعة:" بالفعل ستكون مواجهة مثيرة ينتظرها جميع محبي كرة القدم بشغف شديد الأحد القادم، أحدهم سعيدًا حقًا بعد ذلك، والآخر أقل من ذلك بكثير".

وأضاف:" الثنائي لديهما فرصة لتحقيق إنجاز كبير، قبل ركلات الترجيح الليلة الماضية رأيت محمد صلاح يتحدث إلى المجموعة، إنه أمر مثير للإعجاب حقًا".

وأكمل مدرب الريدز:" هذه التجارب تفيدنا حقًا على المدى الطويل، كان الضغط هائلاً، أنا فخور بهما حقًا"

وأوضح:" عقب انتهاء مشوارهم مع منتخب بلادهم، أعتقد أنهما سيكونان جاهزون لخوض مباراة ليستر سيتي الخميس المقبل بالدوري الإنجليزي".

وأشار إلى أن مَن سيفوز سيعود على الأرجح إلى وطنه، قبل أن يعود إلى هنا يوم الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى تقدير".

ويذكر أن جناح ليفربول محمد صلاح، قاد أحفاد الفراعنة للوصول إلى المباراة النهائية من أمم أفريقيا، عقب تجاوز عقب الكاميرون، أمس، الخميس، بركلات الترجيح (3-1)، ليضرب موعدا مع زميله في الريدز ساديو ماني قائد السنغال في صدام تاريخي بين اللاعبين وجها لوجه.

ونجح ماني في خطف بطاقة النهائي لأسود التيرانجا، للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على بوركينا فاسو 3-1.

ومن المقرر أن تجمع المواجهة المرتقبة بين صلاح "منتخب مصر "وماني" منتخب السنغال، في تمام التاسعة مساء، الأحد المقبل، في نهائي المسابقة القارية "كان 2021".