A A A
رمضان صبحي

قدم رمضان صبحي، لاعب منتخب مصر، التهنئة إلى لاعبي الفراعنة وجماهير المنتخب؛ بعد الفوز في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا أمام منتخب الكاميرون، والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة أمام السنغال. اضافة اعلان

وفي تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، قال رمضان صبحي، إن الفوز والتأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، هو مكافأة ربانية للاعبين على الجهود الكبيرة التي بذلوها في البطولة منذ بدايتها.

وأشار رمضان صبحي، إلى أنه كان جاهزًا للمشاركة في مباريات المنتخب، منذ اليوم الأول للبطولة، وأوضح أنه شارك لبعض الدقائق في المباراة الأولى أمام نيجيريا، وغاب عن المباريات التالية، قبل أن يمنحه الجهاز الفني فرصة جيدة للمشاركة في مباراة الأمس أمام الكاميرون.

وتابع رمضان صبحي في تصريحاته: منتخب مصر استطاع أن يرد اعتباره أمام منتخب الكاميرون، بالفوز عليه في عقر داره، ووسط جماهيره؛ بعدما سبق وخسر الفراعنة أمامهم نهائي بطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون. وأشار رمضان صبحي إلى أن لاعبي منتخب مصر تعاهدوا على الفوز في المباراة لإسعاد جماهير الفراعنة، واعترف لاعب بيراميدز بصعوبة المباراة النهائية المنتظرة أمام المنتخب السنغالي، موضحًا أن لاعبي منتخب مصر جاهزون لخوض النهائي وسط أي ظروف. وأنهى جناح منتخب مصر، تصريحاته، قائلًا إن اللاعبين سيخضعون لعمليات استشفاء مكثفة؛ للتعافي من أي آثار إجهاد يعانون منه، مؤكدًا أن المنتخب سيستعد جيدًا لمباراة السنغال؛ من أجل تحقيق الفوز في النهائي وحصد لقب البطولة.