A A A
190

وصلت اليوم، الخميس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس البرازيلي إلى أبوظبي، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة. اضافة اعلان

ويقام المونديال للأندية خلال الفترة من 3 حتى 12 فبراير الحالي، وذلك بمشاركة ست أندية أخرى باخلاف بالميراس، وهم مونتيري المكسيكي (ممثل اتحاد أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى والبحر الكاريبي)، والأهلي المصري (ممثل الاتحاد الأفريقي)، تشيلسي الإنجليزي (ممثل الاتحاد الأوروبي)، والهلال السعودي (ممثل الاتحاد الآسيوي)، بالإضافة إلى إيه إس بيراي بطل الدوري التاهيتي (ممثل اتحاد أوقيانوسيا)، والجزيرة الإماراتي بطل الدوري الإماراتي.

ويستهل بالميراس مشاركته في البطولة من الدور نصف النهائي، حيث يتطلع ليصبح خامس الأندية البرازيلية التي تفوز باللقب بعد كورينثيانز (2000، 2012)، ونادي ساو باولو (2005)، ونادي إنترناسيونال (2006).

وسجل بالميراس مشاركته الأولى في بطولة كأس العالم خلال العام الماضي، عندما حصد على المركز الرابع بعد خسارته أمام نادي تايجرز أونال المكسيكي في النصف النهائي، والأهلي المصري بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركز الثالث.