A A A
حلمي طولان

كشف حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، أنه مستاء من الانتقادات التي وجهت لكيروش المدير الفني لمنتخب مصر خلال الفترة الماضية، فهو مدرب كبير ومخضرم وسبق لطولان التعايش في البرتغال مع كيروش وفينجادا ويعلم تاريخهم التدريبي جيدًا. اضافة اعلان

وقال طولان مع الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، ببرنامج بوكس تو بوكس، المذاع على فضائية ETC: "المنتخب يتمتع بالروح العالية وذلك يحسب لكيروش وشحن الهمم وإخراج افضل ما لديهم وتفجير كل الطاقات، ومصر قدمت مع كيروش اداء فتي رائغ لم نراه منذ جيب حسن شحاتة".

وتابع: "متأكد أن ولادنا سيبذلون كل الجهد للصعود وهم يستحقون، المنتخب به غيابات لكن اثق في قدرات كيروش واللاعبين الذين سيؤدون مباراة رائعة حتى لو الكاميرون تلعب على أرضها والتحكيم معها".

وواصل: "أفضل أن يبدأ كيروش مباراة الكاميرون بنفس تشكيل مباراة المغرب، واحيي محمد صلاح على أدائه وهو خير قائد للمنتخب، فهو قائد حقيقي وشخصية جديرة بالإحترام و خلال المؤتمر الصحفي طالب الوقوف خلف المنتخب".

وأكمل: " انا متفائل بفوز المنتخب والصعود للنهائي وأتوقع صعود بوركينا فاسو أيضًا، والونش خير من يعوض غياب حجازي في حال جاهزيته".