A A A
أبوتريكة

يرى محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن هناك تعاطف من جانب المسؤولين بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مع المنتخب الكاميروني، حتى يتوج ببطولة كأس الأمم الافريقية، الذي يستضيفها حتى 6 فبراير المقبل. اضافة اعلان

وقال محمد أبو تريكة، في تصريحات تليفزيونية :"الكل يساعد الكاميرون، حتى تفوز ببطولة أمم افريقيا، وليس من أجل نجاح البطولة، هذا على عكس مصر، حيث كان هدفها الأساسي عندما استضافت البطولة في 2019 هو نجاح البطولة وإظهار ملاعبها في أفضل صورة".

وأضاف:"الكل يساعد الكاميرون، والدليل على ذلك ما حدث في مباراة جزر القمر في دور الـ16" مضيفًا:"الكاميرون، لا تحتاج إلى مساعدة أحد لكي تفوز ببطولة أمم افريقيا، فهي فازت باللقب من قبل 5 مرات، يجب أن نترك الأمور تسيير بطبيعتها". وواصل :" ما يحدث جعل التعاطف مع منتخب (الأسود غير المروضة) يقل"، مشيرًا:"الكاميرون لديها لاعبيين مميزين، ولكن تُقدم أداء غير مقنع، خاصة في الدفاع، فهو استقبل أهداف، في جميع المباريات التي لعبها"

واختتم أبو تريكة، تصريحاته قائلاً:" أتمى أن يُحقق منتخب جامبيا المفاجأة ويفوز على الكاميرون، في مباراة اليوم". ويواجه منتخب الكاميرون نظيره الجامبي، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات ربع النهائي من كأس الأمم الافريقية.