A A A
غزل المحلة جماعية

أبدى صابر عيد، المدير الرياضى بنادى غزل المحلة، سعادته بتحقيق الفوز على حساب فاركو، أمس الجمعة، بثلاثية مقابل هدف، فى إطار منافسات بطولة كأس الرابطة؛ ليقترب من التأهل للدور نصف النهائى. اضافة اعلان

وقال صابر عيد، فى تصريحات تليفزيونية إنّ الجهاز الفنى الجديد بقيادة عبدالحميد بسيونى تأقلم مع الأجواء سريعاً فى غزل المحلة، خصوصًا مع وجود العديد من اللاعبين المميزين، مشيرا إلى أنّه لا توجد أى نية للاستغناء أو التفريط فى عناصر الفريق.

وأوضح أنّ إدارة نادى غزل المحلة وضعت سيناريو بديل بمجرد رحيل محمد عودة المدير الفنى للمقاولون العرب، مؤكداً أن عبدالحميد بسيونى المدير الفنى الحالى كان الرجل المناسب، وأنّ إدارة المحلة تعاملت بحكمة مع رحيل عودة واختارت البديل المناسب.

وأوضح أنّ الإدارة الحالية ترفض تماماً الاستغناء عن نجوم الفريق الأول لكرة القدم، وتهدف إلى الحفاظ على العناصر الأساسية لتكرار تجربة 2006 ، والفريق يضم حاليًا عددًا من اللاعبين الموهوبين قدموا مستويات جيدة، مؤكداً أنه لا توجد أى نية للاستغناء أو التفريط فى عناصر الفريق.

وأشار إلى أن المحلة تسعى للإبقاء على عبدالحميد بسيونى المدير الفنى لأطول فترة ممكنة، موضحاً أن بسيونى وقع عقداً لاستكمال الموسم الحالى كما أن هناك نية للإبقاء عليه لتكوين مشروع طويل المدى.