البدري

نجم الاهلي يفرم البدري

وجه عصام عبد المنعم نجم النادي الأهلي ورئيس الاتحاد الكرة السابق، انتقادًا لاذعا للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، عقب سقوط الفريق أمام كمبالا سيتي الأوغندي بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب “مانديلا الوطني”، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال عصام عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ ” نجم الجماهير” حان الوقت لكي يرحل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، خاصة وانه لم يعد لديه الجديد ليقدمه مع الفريق، وهو ماظهر جليا بالخسارة من الزمالك والخروج من كأس مصر واقتراب توديع البطولة الأفريقية بعد التعادل في مصر مع الترجي والخسارة من كمبالا.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة السابق، علي إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة، وكفى تواجد مدربين وطنين علي رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر.

وأكمل تصريحاته قائلاً” الأهلي لم يفقد الأمل في الصعود لدور الـ 8 ولكن الموضوع يحتاج إلى جهد كبير، من اللاعبين، بالفوز في جميع المباريات المقبلة.

وختم تصريحاته قائلاً: ” فريق الأهلي يفتقد تقديم الجديد داخل الملعب، فبرغم الخسارة في الشوط الثاني لم تتغير تحركات اللاعبين وشكل الفريق”.

التعليقات